Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Sunday, 15 January 2006

إعلان

حركة شباب من أجل التغيير
تدعوكم
لمظاهرة الترحيب بتاجر الرقيق الشهير

ديك تشيني
والذي قدم في زيارة الى مصر
لعقد صفقة مع نظام النخاسة الذي يحكمنا
من أجل إرسال جنودنا الى العراق للعمل كمماليك ومرتزقة
غدا الثلاثاء
17 يناير 2005
الساعة الواحدة ظهرا
أمام دار القضاء العالي
والعاقبة عندكم في المسرات

ملحوظة
رجاء تمرير الدعوة بالبريد وبرسائل المحمول إن أمكن

Comments

ياريت الزملاء إلي هيجوا يجبو لوح مكتوب عليها
أحدي العبارات الأتيه
لا لأمريكا
لا لحكم العملاء
لا لأرسال قوات مصريه وعربيه للعراق
لا للتدخل الأمريكي
عاشت المقاومه العراقيه
عاشت المقاومه الفلسطينيه
نعم للقاومه
يسقط عميل أمريكا "مبارك" ـ
بره يا مبعوث أمريكا

Posted by: محمد عادل | Monday, 16 January 2006

رسالة إلى العميل الصهيوني الغبي

بقلم: محمد عبد اللطيف حجازي

تقوم أجهزة مخابرات الأعداء (الأمريكية-الإسرائيلية-المصرية) بعمليات "جس نبض" من آن لآخر بإطلاق شائعات عن احتمال إرسال جيوش عربية إلى العراق. وقد سبق للعديد من أحرار الكتاب العرب تفنيد هذه المزاعم وإثبات خبث النية المؤكد للعميل محمد حسني البارك إذا ما أقدم على مجرد التفكير في تلك الخطوة.

الأمر أوضح من أن نقدم له شرحا، ولكنني سأقوم بالشرح نظرا لما عرف عن الرئيس المصري من الغباء الشديد: العدو الأمريكي ذهب إلى العراق من أجل سرقة موارده ووقف نموه الحضاري وكسر شوكة جيشه لصالح إسرائيل.

العدو الأمريكي كسر كل قواعد القانون الدولي وقام بالهجوم على دولة ذات سيادة واحتلها على نمط غزوات القرون الوسطى بحجة امتلاكها لأسلحة دمار شامل تمتلك إسرائيل وحدها منها حوالي 200 من الرؤوس النووية مصوبة نحو كافة المدن الأوربية.

عندما تم كشف كذب ادعاءات مجرم الحرب المتغابي "توني بلير" وراعي البقر الأرعن "جورج بوش" تغيرت أسباب الهجوم البربري على العراق فصارت "تغيير النظام العراقي" وكأن من حق تلك الدول أن تتدخل في الشئون الداخلية للعراق لتغيير نظامها بالقوة.

قامت قوات الاحتلال بعمل انتخابات غير شرعية لتأليف حكومة ترعى أطماع المحتلين في إرساء قواعد عسكرية أمريكية بالعراق تحت حماية جيش عراقي يتم تدريبه تحت إشراف قوات الاحتلال.

قامت المقاومة العراقية الباسلة بكسر شوكة العدو الأمريكي الصهيوني وأوقعت فيه من الخسائر المادية والبشرية ما يفوق تصور الصديق قبل العدو، والحقت به الهزيمة التامة مهما أنكرت ذلك آلة الدعاية الإعلامية الأمريكية الصهيونية التي تتبعها كافة فضائيات التلفاز الناطقة بالعربية.

أصبح بقاء العدو الأمريكي على أرض الرافدين صعبا، إن لم يكن مستحيلا حيث تبلغ التكلفة الشهرية للاحتلال حوالي 500 قتيل أمريكي وحوالي 6 بليون من الدولارات من أموال دافع الضرائب الأمريكي، وأصبح الكونجرس الأمريكي – ومعظمه من اليهود – شبه عاجز عن توفير الاعتمادات المالية الإضافية.

العدو الأمريكي لا يريد حزم حقائبه والفرار من العراق مثلما فر من فيتنام قبل أن يتمكن من إرساء قواعد ثابتة لنظام حكم عميل يخدم أهدافه بالعراق، على غرار نظم الحكم العميلة بدول عربية أخرى مثل مصر وبقية دول الخليج، لذلك فهو يبحث عن مخرج ويحلم بإحلال جيوش عربية محل جيشه.

ونحن نوجه التحذير للعميل الصهيوني محمد حسني البارك بأن أي جندي مصري يطأ أرض العراق الشقيق - تحت أي ذريعة – سيعامل معاملة جنود العدو الأمريكي الصهيوني. على هذا العميل الغبي أن يعلم أن حكومة العراق غير شرعية ولا تجوز مساعدتها على "استتباب الأمن" لأن ذلك يصب مباشرة لصالح العدو الأمريكي الصهيوني وليس لصالح العراق أو شعب العراق. ونرجو من صميم قلوبنا أن يعي ذلك العميل الغبي كل تلك الحقائق وأن يعي بالإضافة إلى كل ذلك أن جيش مصر جزء من شعب مصر وليس تابعا له أو لأسياده الأمريكان، وأنه لو بلغ به الغباء حد إرسال جنود مصريين للعراق فلا أحد يعرف ما قد يحدث من تطورات، والأغلب أن الضباط والجنود المصريين يهجرون جيشه وينضمون لصفوف المقاومة العراقية الباسلة التي أذلت الغزاة.

Posted by: محمد عبد اللطيف حجازي | Tuesday, 17 January 2006

بصراحه إلي حصل النهارده إسمه
مسخره
ويبدو زي ما قال وائل عباس كفايه مش فاضيه عشان بتغيير كوافيل
وقال إيه جورج إسحق بيقول أنا مش هنزل أقول لا لأمريكا
تسقط أمريكا
يسقط الخونه
يسقط ديك تشيني

Posted by: محمد عادل | Tuesday, 17 January 2006

السلام عليكم ورحمة الله
دخلت موقعكم بالصدفة وأنا أبحث عن معلومات فيما يخص الدعاية الأمريكية الإعلامية لغرض إعداد بحث جامعي يمكنكم مساعدتي وجزاكم الله كل خير

Posted by: karima abd elhamid | Thursday, 26 January 2006

The comments are closed.