Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Friday, 13 May 2005

مستفيد فوزي - حسين متولي

حديثه فى تليفزيون الريادة يزعج كل المدينة ...
مستفيد فورى : مذيع أم ضابط مباحث أم مرشد مؤقت؟؟؟
لم اتعجب كثيرا حينما سمعت الحاج يسرى يس -والد الأرهابيين على حد زعم سطور هامش البرنامج المزعج- قائلا: نعم يا باشا ..فهذه الكلمة التى تتردد على لسان المواطن البسيط فى شتى المواقف مع ضباط وامناء الشرطة المزعجين لا يمكن ان يمنحها مثل هذا المغلوب على امره سوى لمذيع وكاتب تمكن بحسه الغتيت وافتعالاته المثيرة وتمثيله البايخ امام الكاميرا ان يكسب كراهية المشاهدين له بقدر لا يقل عن كراهيتهم لجهاز التعتيم الذى يقدم برنامجه من خلاله ، فقد خرجت الكلمة على لسان الرجل رغما عنه مؤمنة انها فى طريقهاأْْْْْْْْْْالى محقق من جهاز مباحث امن الدولة او الى مرشد مؤقت اعتاد كسب كافة الأطراف فى أحلك الظروف وبشتى الأساليب طالما ان الضحية سقطت ودفعت الثمن . مستفيد لا يتوان لحظة عن الشماتة فى ضحايا ظروف اجتماعية ومجتمعية واقتصادية وسياسية غاية فى السوء ، ولديه القدرة الواهنة على تجميل حياة سوداء وعهد اسود واختلاق مبررات تجبر الضحية على الاعتراف بجريمة نفذتها من الباب للطاق ، وفورا تراه ينقض على الضحية باستجواباته البايخة مؤمنا او واهما بأن جهاز الأمن سيبنى خطط البحث فى القضية المتناولة تليفزيونيا المنتهية جنائيا على أركان حواره المتدنى اعلاميا مع الضحية المذعورة عبر أسئلة معتادة ومكررة فى مواقف سابقة مماثلة مثل : كنت فين وعيالك ماشيين فى طريق التطرف ؟... انت عارف ان الصلاة دى حاجة حلوة وانهم كانوا بيصلوا .. يبقى ازاى بقوا ارهابيين ؟؟ وازاى لما جهاز الأمن سأل عنهم من سنة ونصف لم تقل لنفسك ان أكيد فيه حاجة غلط .. انت مش عارف ان الحكومة لما بتسأل عن حد وتيجى لغاية بيته ان أكيد فيه حاجة غلط ..يعنى أما يكون بتاع مخدرات أو دعارة أو تطرف ؟ ....لكن السؤال الذى ظل على لسان مستفيد دون أن ينطق به لوالد شهداء الحكومة وارهابيي هذا المحاور النفعى هو :ازاى تسيبهم يشيلوا التليفزيون من البيت ؟.. انت مش عارف ان ده تليفزيون الحكومة صاحب الريادة اللى انا باطلع فيه وسمحت لواحد زيك من قاع المجتمع وعياله كمان ارهابيين انه يظهر على شاشته والأولى كمان ؟؟ زز لازم تعرف يا أسطى يسرى أن عيالك أخذوا جزائهم ويستاهلوا اللى جرى لهم .

Comments

الأخ مستفيد فوري يستطيع الإستفادة من أي موضوع. وله القدرة كما قال الكاتب علي حرق دم أي """ضيف""" وأيضاً مساندة أي ضيف يحاول إفساد المجتمع كالذي يطالب مثلاً بإباحة الإجهاض (لعن الله الظالمين).
وأرجو من السيد مستفيد فوري أن يبتعد عن ما ليس له به شأن (( كالإسلام مثلاً )) والأخلاق الحميدة والأدب والذوق والضمير .... إلي أخر القائمة من الأشياء النبيلة التي لا يتمتع بها. وكفاه أن يبقي كما هو في بيته """شرابة خرج""" فهذا كفاية عليه.

Posted by: مفقوع من مستفيد فوري | Friday, 20 May 2005

wallah raban yr7mna menhom kareban inshallah. wa nrta7 mean moubark ale seban al nas deh t2refna leal nhar. rabna y3nek ya masr

Posted by: khaled fassi | Sunday, 22 May 2005

انا اكره هذا المفيد جدا.ربنا يخدوا هو و امثاله من اذلام النظام و يرحنا منهم

Posted by: khaled | Sunday, 22 May 2005

gahel
--> TAYEB OLLII :P
3abeet
wa7'ed ma2lab fe nafso
--> NA3AM NA3AMMM
strange
weird
besides that he is bold and ugly
i wonder why such ppl have space in our media?

Posted by: AXE | Thursday, 16 June 2005

If I may agree with the writer,
I would never agree to insult a person that way, as we read in the comments.
We have to learn to be more objective, if we are now fighting for democracy!

Posted by: Masrya | Wednesday, 13 July 2005

The comments are closed.