Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Friday, 03 June 2005

ايمان بيبرس وجمعية تنمية نهود المرأة - أحمد حلمي

ضمن اللائحة التى تتضمن اسماء المتهمين باحداث يوم الاستفتاء الاسود ورد اسم السيدة ايمان بيبرس رئيسة مجلس ادارة جمعية تنمية نهود المرأة ... وكان من المنطقى أن نرى فى مظاهرات كلاب السلطة فى هذا اليوم الاسود اعضاء الحزب الوثنى وبلطجيته .. ومن المنطقى ايضا أن يتم استجلاب بلطجية بمعرفة ضباط المباحث .. ومن المنطقى ايضا أن يتم استجلاب سيدات مسجلات اداب ودعارة لزوم الانفصال والتعامل مع المتظاهرات ..
لكن الأمر الغير منطقى هى مجموعة كانت ترفع لافتة تأييد كتب عليها " ايمان بيبرس رئيسة مجلس إدارة جمعية تنمية نهود المرأة " ..
والحقيقة أن هذه الجمعية جمعية مجهولة لم نسمع عنها .. وأغلب الظن أنها أحد الدكاكاين الممولة خارجيا والتى يسترزق منها بعض المنتفعين .. ومن اسمها يمكن أن نتكهن بانها تهتم بشئون المرأة وأى حاجة تبع المرأة .. وحمادة يلعب بربع جنية ... وأهو كله دعم والسلام !!
ولكن اذا كان هذا هو الحال فما دخل جمعية تنمية نهود المرأة بمظاهرات الحزب الوطنى وضرب المتظاهرين .
وهل ترى السيدة ايمان بيبرس أن تمزيق ملابس النساء فى الشارع يساعد على تحقيق اهداف جمعية تنمية نهود المرأة ..
الطريف فى الأمر أنه بمجرد ورود اسم السيدة ايمان بيبرس فى التحقيقات وتوجيه المعتدى عليهم اتهامات لها سارعت بالاتصال تليفونيا بكل من له علاقة بالأمر وبدأت مظاهرة من التوسلات وبوس الأيد من أجل اخراجها من هذه المحاضر وعدم ذكر اسمها .. وكان هذا التصرف يتناقض مع تحالفها مع الحزب الوثنى الذى من المفترض أنه سوف يحميها .. وهى تعلم جيدا أن الحكومة سوف تتدخل فى هذه التحقيقات .. فما سر تخوفها الشديد وتوسلاتها لعدم ذكر اسمها واسم جمعيتها .. كان لابد من طرح هذا السؤال عليها .. فتخيل ماذا كانت الاجابة ؟؟ شوف يا سيدى ...
السيدة ايمان بيبرس على وشك الحصول على دعم امريكى يقدر بمبلغ مليون دولار لتحقيق اهداف جمعية تنمية نهود المرأة .. وورود اسمها فى التحقيقات التى تقوم المنظمات الحقيقة بكتابة تقرير عنها وارسالها لهيئات الدعم الامريكية ترتب عليه وقف معونة المليون دولار ... وبالتالى فالسيدة ايمان بيبرس تقول أننا قد تسببنا فى خراب بيتها لوقف الدعم الامريكى عن جمعيتها لتنمية نهود المرأة ...
ونحن من جانبنا وحرصا على عدم خراب بيت السيدة ايمان بيبرس نلتمس من السادة المجنى عليهم استبعاد اسم الاخت الفاضلة ايمان بيبرس من التحقيقات والاتهامات حتى تتمكن من الحصول على دعمها الامريكى ومواصلة مسيرتها من اجل تنمية نهود المرأة ..
وتوضيحا لموقفنا نؤكد على أن ندائنا هذا لا نقصد منه حماية الاخت الفاضلة ايمان بيبرس فى ذاتها .. ولكنه حرصا منا على عدم اعاقة تنمية نهود المرأة ..
وللمجنى عليهن جزيل الشكر ... ويجعل بيت المحسنين عمار !!!
ملحوظة : ناسف للاخطاء المطبعية الواردة بالمقال ... وتصحيحا للخطاء الجمعية اسمها " جمعية تنمية ونهوض المرأة " .

أحمد حلمى المحامى
عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين

Comments

ما لم تعرفونه بانها قامت بتعيين كافة البلطجية فى جمعيتها ومازال يصرف لهم مرتبات من داخل الجمعية دون الحصول منهم على اى عمل - كما قامت الست الدكتورة بعمل لقاءات وندوات من حياب الجمعية قبل ما يطيح بها الحزب خارجة واليكم اخبار اخرى عن تجاوزات واستغلال الدكتورة لمنصبها فى الجمعية والذى قد يؤدى بها الى التعيين بدلا من خوض الانتخابات الشرسة التى لم تكن تستطيع استكمال المسيرة بها

Posted by: mohamd mahmoud | Wednesday, 16 November 2005

The comments are closed.