Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Friday, 25 March 2005

صفحة الغلاف - مظاهرة 20 مارس 2005 في ميدان التحرير

بمناسبة القمة العربية

الكاريكاتير اهداء من الدكتور شريف عرفة

مظاهرة في ميدان التحرير يوم 20 مارس 2005 في ذكرى الاحتلال الامريكي للعراق شارك فيها مختلف الاتجاهات السياسية من اشتراكيين الى حزب عمل الى حزب التجمع الى الناصريون ولوحظ غياب حزب الغد عن المظاهرة ... كما شهد الميدان مظاهرة اخرى مصطنعة من مؤيدي مبارك اغلب الظن انهم من رجال الامن المركزي مرتدين ملابس مدنية وبعض اعضاء الحزب الوطني الحاكم ... وقد تحول يومها ميدان التحرير الى ثكنة عسكرية حيث زادت اعداد الجنود وسيارات الجنود عن المارة والسيارات العادية ناهيك عن عدد المتظاهرين ... وشوهدت سيارات الامن المركزي مخبأة في كل شوارع وسط المدينة الجانبية من العتبة الى التحرير ... وحظيت المظاهرة بتغطية اعلامية ضخمة اجنبية طبعا ... اما في مصر فمن لم يمر من ميدان التحرير لم يسمع بها اذا كان يسمع ويشاهد الاعلام المصري.




بدون تعليق


مافيش شغل
مافيش فلوس
مافيش جواز
مافيش سكن
مافيش عدل




المظاهرة المصطنعة

Comments

mayb I'll get an answer here.

I was there till 2:50 and mostafa basyouni who is holding the etfoo banner was not wearing a kefaya sticker.

so what happened exactly, did the photographer ask people to put kefaya stickers? was photoshop involved? or did people just decide to put their stickers at the last possible moment for some odd reason?

Posted by: Alaa | Tuesday, 29 March 2005

The comments are closed.