Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Tuesday, 30 April 2013

Qatari Environmental Crimes In Egypt

جريمة قطرية خطيرة يتستر عليها النظام الإخواني
في حق البيئة والسياحة والثروة السمكية في مصر
بالوثائق حصريا فقط على الوعي المصري
http://img46.imageshack.us/img46/5151/lijmiliyadelivered.jpg
هذه هي السفينة لجميلية المملوكة لشركة قطر للغاز كانت متوقفة في البحيرات المرة ضمن قافلة الشمال أمس وإكتشفتها طائرة تابعة للجيش الثالث الميداني أثناء تصريفها للزيت في البحيرات المرة وأخطرت بذلك هيئة قناة السويس كما هو واضح في الإخطار التالي
http://imageshack.us/a/img835/5082/63245764.jpg
قررت هيئة قناة السويس التحفظ على السفينة وتحميلها كافة الغرامات والمصاريف
http://imageshack.us/a/img43/7682/46265792.jpg
وهذه صورة الخطاب الذي سلم لربان السفينة
http://imageshack.us/a/img546/4825/40456901.jpg
المفاجأة !!!
 أثناء تسليم خطاب التحفظ لربان السفينة جاءت أوامر عليا بالغاء كل الاجراءت وعفا الله عما سلف والوثيقة التالية تفيد بإلغاء الإجراءات ضد السفينة
cancel our message no 7 stop
http://imageshack.us/a/img202/5061/77983873.jpg
معلومات عن قطر جاس والناقلة
إضغط هنا
معلومات عن خط سير الناقلة
إضغط هنا
يكفي أن نعلم أن التلوث يدمر البحيرات المرة التي تبلغ مساحتها 19000 فدان وتقع في محافظتين هما الاسماعيلية والسويس وأنها مصدر رزق لعدد كبير من الصيادين حيث تنتج 1200 طن من الأسماك سنويا كما أنها مصدر جذب سياحي بشواطيء بطول 50 كيلومتر ويقع عليها عدد كبير من القرى السياحية وهذا النوع من التلوث يقتل الثروة السمكية ويدمر السياحة لكن كل هذا لا يهم في سبيل العلاقة المشبوهة بين النظام الحاكم في مصر والنظام القطري

Wednesday, 24 April 2013

المزيد عن تزوير البوبز

المزيد عن تزوير البوبز
https://pbs.twimg.com/media/BImwAXyCcAE6bgu.gif
لم أكن أهذي عندما قلت أن التصويت في مسابقة البوبز يتم تزويره بشكل ممنهج ومنظم
https://pbs.twimg.com/media/BImxGY4CQAAOAr8.gif

ظهور بوادر للعنصرية ضد اللاجئين السوريين في مصر

ظهور بوادر للعنصرية ضد اللاجئين السوريين في مصر
https://pbs.twimg.com/media/BIiyIBbCcAAUwf7.gif:large width=350

Tuesday, 23 April 2013

I Withdraw From The BOBs Awards

I Withdraw From The BOBs Awards
أعلن إنساحبي من جائزة البوبز للمدونات

http://img577.imageshack.us/img577/9708/bobs.gif
Due to the lack of fairness of competition I announce that I withdraw from The BOBs awards competition. As it has become known and proven that some Mauritanian bloggers resorted to using electronic software for voting for the Mauritanian Candidate Nasser Weddady. Nasser is a dear friend of mine and I'm sure he has nothing to do with this but the enthusiasm of some of his followers is what makes this competition unfair. Nasser and me have worked for years against corruption and election rigging in our countries.
بسبب إفتقاد المنافسة الشريفة أعلن إنسحابي من مسابقة البوبز للمدونات والسوشيال ميديا! أصبع من المعروف الآن قيام بعض المدونين الموريتانيين بالتزوير الإلكتروني لصالح المدون الموريتاني ناصر ودادي. ناصر ودادي هو صديق عزيز لي وليس له علاقة بالتزوير الحادث بل أظهر إمتعاضه مما يحدث لكن حماسة المتحمسين له أفسدت جو المنافسة. لقد عملنا أنا وناصر لسنوات ضد الفساد وتزوير الإنتخابات في بلادنا.
http://img854.imageshack.us/img854/2545/riggingthebobs.jpg
click image to enlarge
إضغط على الصورة للتكبير

The BOBs awards voting have always been marred in corruption and this is not the first time, and the management have failed to solve these corruption and technical issues: I was removed before from the category I was running for in 2005 by an Egyptian Judge and put in a category I did not run for and never intended to! and the following year a Tunisian blogger used a software to increase her votes overnight from second place to first place and was given the award. And obviously the voting system was not repaired since then.
لطالما كانت مسابقات البوبز غارقة في الفساد والتزوير والمحسوبية وهذه ليست المرة الأولى وفشلت إدارة المسابقة في إصلاح الأحوال : في عام 2005 تم إزاحتي من قبل أحد القضاة المصريين في لجنة التحكيم لصالح متنافس مصري آخر من كاتيجوري ترشحت لها ووضعي في كاتيجوري آخر لم أترشح له كي لا أفوز! وفي السنة التالية إستخدمت المتسابقة التونسية التزوير الإلكتروني لتقفز للمركز الأول فجأة في الليلة السابقة لإعلان النتيجة ولم يتم إصلاح نظام التصويت الإلكتروني منذ ذلك الحين !

I'm a winner of many prestigious International awards like The Knight Journalism Award 2007 and The Hellman Hammett Award 2008, I was named by CNN Middle East's Most Influential Person of the year 2007, I was named by the BBC one of the most influential people of the year 2006, I was named by Forbes Magazine, Foreign Policy Magazine and Arabian Business Magazine one of the most influential Arabs in 2011 thank god.
لقد فزت والحمد لله بعدد من الجوائز والتقديرات الدولية المشرفة مثل جائزة نايت للصحافة في عام 2007 وجائزة هيلمان هامت لحقوق الإنسان في عام 2008 وإعتبرتني السي إن إن أكثر الشخصيات تأثيرا في الشرق الأوسط لعام 2007 وإعتبرتني البي بي سي واحد من أكثر الشخصيات تاثيرا في العالم لعام 2006 واعتبرتني كل من مجلة فوربس ومجلة فورين بوليسي ومجلة ارابيان بيزنيس واحد من أكثر العرب تاثيرا للعام 2011

I have boycotted the BOBs for several years and I did not care what they do, and even this year my nomination was a surprise for me and I did not want it! so I announce that I can't take this shit anymore so please remove me and don't consider adding me any more!
لقد قاطعت مسابقات البوبز لعدة سنوات ولم اكترث لما يفعلون وحتى هذا العام فوجئت بترشيحي للجائزة ولم أكن أنا من رشحت نفسي ولم أرد الترشح ! لا أستطيع تقبل ما يحدث في المسابقة ولا يشرفني أن أكسب جائزة يجري فيها التزوير والمحاباة والمحسوبية ! فبرجاء إزالة ترشحي من المسابقة وعدم ترشيحي في المستقبل !

Thank you!
Wael Abbas

كشف بمكافآت قيادات ماسبيرو المحظوظة

كشف بالأجر المتغير لقيادات ماسبيرو المحظوظة
حصريا من الوعي المصري
http://imageshack.us/a/img812/995/agr1.gif
http://imageshack.us/a/img442/9738/agr2.gif

Thursday, 18 April 2013

إختراق وأخونة ماسبيرو بالوثائق

إختراق وأخونة ماسبيرو بالوثائق
حصريا من الوعي المصري
http://imageshack.us/a/img203/1770/maspero1.gif
حصلت الوعي المصري على مجموعة من الوثائق الهامة من مصادر داخل ماسبيرو توضح العملية الدؤوبة لإختراق وأخونة ماسبيرو
http://imageshack.us/a/img546/9404/maspero6.gif
ياسر الدكاني صحفي إخواني متقدم لشغل وظيفة رئيس قناة النيل الأخبار وكان مجرد محرر بالقناة وتركها ليعمل بقناة مصر 25 وهو متقدم أيضا لشغل وظيفة مدير عام إدارة النشرات http://imageshack.us/a/img844/8195/maspero2.gif
والتوقعات داخل المبنى هي أنه سيحصل على واحدة من الوظيفتين لأنه إخوانجي بالتخطي لكل العاملين بماسبيرو من الدرجة الأولى ومديرين الإدارات
http://imageshack.us/a/img37/3092/maspero5.gif
بدر الشافعي إخوانجي كان يعمل مذيعا في صوت العرب ولا علاقة له بالتلفزيون ولم يعمل من قبل في أي قناة تلفزيونية وكل مؤهله هو إنه إخوانجي
http://imageshack.us/a/img585/1959/maspero4.gif
وهذه الوثيقة التالية توضح - إستعجال - الوزير لتعيين هذا الشخص
من هو بدر الشافعي هذا ليستعجل له الوزير شخصيا الأمور
http://imageshack.us/a/img51/9295/maspero3.gif
 

Monday, 15 April 2013

المقال الممنوع للمدونة المغربية شامة درشول

 

دفاعا عن إبليس !

اليوم قررت أن أمارس "خطيئة التفكير"، وأن أتساءل"هل ظلمنا نحن معشر بني ادم"إبليس"؟ كم سمعنا ورددنا ايضا"الشيطان هو ابن ادم"، دون ان ننتبه الى أننا في مقولتنا هاته قد تكون اعترافا ضمنيا بأن الشيطان قد يكون "مظلوما"، وأن ادم كان ذاك المخلوق المدلل الذي حصل على كل شيء، وحين انتفض أحد المخلوقات والتي كان لها شأن عظيم عند الله وأكثرها قربا له، والذي لم يكن إلا إبليس، الاسم الأول للشيطان قبل "الانتفاضة"، زج به في غياهب النبذ، والتكفير الأبدي دون أي فرصة للتخفيف من الحكم بدواعي "حرية التعبير والفكر"

حكاية إبليس، تكاد تكون واحدة من الحكايات القليلة التي اجتمع عليها من يقول "لا إلاه إلا الله"، ومن يعتقد "أن المسيح هو ابن الله"، ومن صنف نفسه من "الشعب المختار"،،،كلهم يرددون حكاية الله، وإبليس، وادم، والملائكة،،،وإن اختلفوا في كثير من معتقداتهم، وكفروا بعضهم بعضا، لتجدنهم في حكاية إبليس واحدا،،،

تذكر الكتب السماوية، بأن إبليس لم يرفض خلق الله ل"ادم"، بل هو انتفض حين أمره الله بالسجود له، وأن ما أغضب الله ليس فقط مخالفة مخلوقه إبليس لأوامره، بل ايضا لأنه"جادله"،،،الله قبل الجدال، ورد بدوره على حجة إبليس، لكنه لم يقبل ألا يتم تنفيذ أوامره،،،فهل يكون إبليس أول ثائر في العالم؟وهل يكون إبليس أول صاحب نظرية"الطبقية" في العالم، حين استهجن كيف يفضل الله عليه مخلوقه "الطيني"، وهو الذي خلق من "نار"؟

ولو لم يكن الله حسب ما ذكر في الكتب والتفسيرات الدينية أنه قد رد على إبليس، الحجة بالحجة، لكنت تساءلت "هل الله كان "ديكتاتوريا"، حين لم يقبل ممارسة "إبليس" ل'حرية التعبير"؟ هل كان الله أول واضع لنظرية "محور الخير والشر"، التي لم يكن "بوش"، وحتى غيره من الحكام وغير الحكام المسلمين وغير المسلمين إلا من أتباعها إذا ما خالفتهم واختلفت عنهم؟

أعدت قراءة "واقعة محاكمة إبليس"، باحثة عن مدافع عنه، كان الله حسب الحكايات المتداولة في الكتب السماوية هو "المدعي والقاضي" في نفس الوقت، ووقف إبليس وحيدا يجادل الله في أمره، لكن ماذا كان موقف "ادم" موضع القضية"؟ هل وقف ينتظر تطبيق أمر الله بأن يسجد إبليس له، ويتجاوز الله خطيئة"ابليس" في "الاجهار بموقفه؟"، هل سعد بقرار "الله" في الغضب الأبدي من إبليس؟" أم أنه خاف أن يبدي موقفه فتناله اللعنة الإلاهية؟

وماذا عن الملائكة الذين لم يترددوا في تنفيذ أمر الله، فسجدوا لادم؟ هل سعدوا لأن الله غضب من "ابليس"وهو الذي كان ذا شان عظيم عند الله؟ أم أن الملائكة لا تكون ملائكة إلا حين لا تسجل أي موقف، وتكتفي بالانصياع لأمر الله؟

لكن بعضا مما أذكره، أن ملكين، وبعيدا عن واقعة محاكمة ابليس، سأل الله كيف ييعقل أن هذا المخلوق الذي فضله عليهم جميعا وتسبب في غضب ابدي على ابليس، بل ان دام ورفيقته حواء عصيا أمره في الجنة، وحين نزلا الى الارض قام ابناؤهم بكل المعاصي، فما كان من الله الا ان انزل الملكان المتسائلان إلى الأرض، فقاما بشرب الخمر، والزنا، وقتل النفس التي حرم الله قتلها،،،وقال لهما بعد نهاية رحلة "البرهان" كيف وانتما الملكان المعصومان من الخطأ واقترفتما كل هذه الخطايا، فمابالك بادم"الخطاء"، والذي جعلت في نفسه "الخير والشر؟"

فلماذا قبل الله تساؤل الملكين، وابتلاهما قبل أن يجعلهما يفهمان "حكمته الإلاهية"، في حين أنه رفض موقف "إبليس"، واعتبره"لا يغتفر"، لكن الله قبل"تحدي ابليس" في أن يظهر له أنه قد"أخطأ" حين فضل عليه "ادم"، وجعل رسالته في الحياة أن يزيغ ابناءه عن "طريق الله"، فقط ليظهر لله"أنه قد ظلمه يوما ما"، وبدات اولى خطط "ابليس" في استرداد مكانته عند الله بالوسوسة ل"ادم وحواء"، بان يقربا الشجرة التي امر الله الا يقرباها"، فهل كان كل هذا خطة الله لاسقاط ابليس في العصيان، وادم في الخطيئة، ويقيم عليهما الحجة حتى يبعد ابليس وادم ومعه حواء عن الجنة الى الارض؟

أنهي "خطيئتي في التفكير" ببعض مما جاء في كتاب الدكتور صادق جلال العظم"نقد الفكر الديني"الذي صودر وقتا، وتمت محاكمته بسببه،-ص 81– "ان الله كان يبدي لإبليس من الرضا غير ما شاء له من مصير، وأضمر له من قدر ومحنة وخاتمة، أي أنه مكر به فأمره ظاهرا بالسجود لادم ولكنه شاء له ضمنا ان يعصى الامر حتى يكون له حجة على ابليس ليفعل به ما يشاء وينفذ فيه قضاءه، لم يكن امر الابتلاء اذن سوى اداة المكر الالاهي غايتها تنفيذ احكام المشيئة وتبريرها امام مخلوقاته، فتصبح بذلك مقبولة في اعينهم فلا يكون لهم حجة عليه فيما يفعل بهم"

Sunday, 14 April 2013

وائل عباس ضيف يوسف الحسيني ONTV

زلة لسان فرويدية


وائل عباس يكتب لجريدة البداية
زلة لسان فرويدية
إضغط هنا لقراءة المقال

Tuesday, 02 April 2013

الأسطى زلطة وكريم الشاعر فيديو من 2005