Sunday, 19 October 2008

العقيد عمر عفيفي يفضح حبيب العادلي

العقيد عمر عفيفي يفضح حبيب العادلي
ويكشف سر فشل الدفاع المدني في إطفاء الحرائق

تشهد الدائرة 105 تعويضات برئاسة المسشار مراد شفيق كيرلس والستشار عبد السلام البالكي بمحكمة استئناف القاهرة يوم الثلاثاء القادم الدعوي رقم 25392 المقامة من عقيد الشرطة السابق عمر عفيفي مؤلف كتاب عشان متنضربش علي قفاك والذي سافر مؤخرا لأمريكا بعدما تعرض لمطاردات ومحاولات لتصفيته جسديا من وزارة الداخلية عقب نشره كتابه لتعريف الناس بحقوقهم تجاه بطش وتجاوزات ضباط الشرطة والذي وزع خمسون الف نسخة في عشرة ايام .والدعوي المقامة من العقيد عفيفي ضد حبيب العادلي وزير الداخلية يتهمه بها انه تسبب عمدا في اصابته أثناء وبسبب عمله كضابط شرطة والتي نتج عنها أصابة عفيفي بعجز دائم وفقده خمسون بالمائه من صحته وقدرته علي الحركة وذلك اثناء عمله كضابط عظيم بإدارة الدفاع المدني بالجيزة وقيامه برئاسة مجموعات اقتحام لاطفاء حريق بسوبر ماركت سوق الحبايب بميدان الدقي مما تسبب في تقدمه بطلب إحالة للمعاش خوفا علي حياته من حبيب العادلي الذي كان مصمماعلي قتله والتخلص منه وهو ضابط شرطة وذلك لكثرة تحدثه بين زملائه من الضباط عن حقوق المصريين واستنكاره ما تقوم به الداخلية في حق المواطنين الابرياء مما جعل العادلي يحاول التخلص منه وهو ضابط مما دفع عفيفي للتقدم بطلب أحاله للمعاش خوفا علي ما تبقي له من صحة وبعد تأكده من أصرار العادلي علي التخلص منه ويذكر ان محكمة أول درجة حكمت لعفيفي بتعويض 300 الف جنيه عن خطأ حبيب العادلي ومحافظ الجيزة في عدم توفير الملابس والمعدات الواقية من النيران لرجال الدفاع المدني مما يعرضهم للآصابات المتكررة في الحرائق وقام العادلي باستأناف الحكم كيدا في العقيد عفيفي لتدويخه بالمحاكم عقابا له عن دفاعه عن حقوق المصريين ورفضه سياسة العادلي في تعذيب وقتل الابرياء من ابناء الشعب المصري

ويؤكد عفيفي ان الحكم الذي ينتظره لن يكن تعويضا لعفيفي فقط عن أصابته وما لاقاه من أضهاد من حبيب العادلي وأمن الدولةأبان كونه ضابطا بالداخلية بل يؤكد ان الحكم سيكون بمثابة أنتصار لكل ضباط وأفراد الدفاع المدني اللذين باتوا يحجمون عن أقتحام النيران أو التصدي لها خوفا علي حياتهم وتشريد أسرهم في حالة أصابتهم أو أستشهادهم لآن وزارة الداخلية والمحافظات لا توفر لهم أدني مستويات التأمين من الملابس الواقية ويذكر عفيفي ان البدل والإحذية التي يرتديها ضباط وجنود الدفاع المدني هي نفسها مايرتديها عمال النظافة وجامعي القمامة من الشوارع ولا تحميهم من النيران لانها غير مطابقة للمواصفات الفنية بل أن إحذية رجال الاطفاء عبارة عن (طزلك ) ثمنه خمسة جنيهات تشتريه إدارات الدفاع المدني من محلات شارع الجمهورية وهو مصنوع من البلاستيك لان الملابس الواقية والاحذية الواقية المطابقة للمواصفات الفنية العالمية غالية الثمن حيث يصل ثمن بدلة الحريق الي أكثر من خمسة الالاف جنيه وحذاء الاطفاء المطابق للمواصفات أكثر من الفين جنيه . وهو مايفسر عدم مقدرة ضباط الدفاع المدني بعدم المغامرة بحياتهم واقتحام الحرائق لمكافحة النيران بل انهم يقفون للاطفاء من الخارج كما حدث في حريق مجلس الشوري وحريق المسرح القومي الذي لايبعد خطوات معدوده من مطافي القاهرة ولم يتقدم فرد واحد للاقتحام

ويطالب عفيفي بتحسين أوضاع رجال الدفاع المدني المادية والمعنوية وأنشاء صندوق لتعويضهم في حالة أصابتهم أو وفاتهم ليكونوا مطمئنين علي اسرهم وأبنائهم ولا يكون مصيرهم ومصير أسرهم التشريد والشارع كمصير عفيفي وأسرته حيث ان معاش عقيد الشرطة بالمعاش لايتجاوز 600جنيه . ويطالب أيضا بضرورة الاهتمام بمرتباتهم ومساوتهم بزملائهم من مباحث أمن الدولة والمباحث الجنائية

ويؤكد عفيفي ان وزارة الداخلية تتعمد تشغيل الضباط الغير كفئ وغير مؤهلين في الدفاع المدني بل والمرضي بأمراض نفسية وعصبية لآن حبيب العادلي يعتقد أن دور الشرطة ينحصر في أمن الدولة وأمن النظام وتأمين المواكب ومطاردة المعارضين والصحفيين وتلفيق القضايا لخلق الله وأرهابهم ويؤكد عفيفي ان العادلي حول مؤخرا نصف سيارات الدفاع المدني الي سيارات لفض الشغب والمظاهرات بأستخدام ضغط المياه واستخدام المياه الملونه بل يؤكد ان معظم ضباط الدفاع المدني يتدربون حاليا علي كيفية ضرب الناس بسيارات الاطفاء بدلا من تدريبهم علي أطفاء الحرائق وأنقاذ الارواح

ويؤكد عفيفي أن جهاز الدفاع المدني لابد ان ينفصل تماما عن وزارة الداخلية والمحافظات لما بهما من فساد مستشري للركب ولابد من أنشاء مجلس أعلي للحماية المدنية تابع لرئاسة الوزراء أو رئاسة الجمهورية مباشرة ولابد من انعقاد المجلس الاعلي للدفاع المدني الذي لم ينعقد منذ تولي الرئيس مبارك الحكم سنة 1981 وذلك لان رئيس المجلس الاعلي للدفاع المدني هو نائب ؤئيس الجمهورية وفقا لنص المادة الاولي من القانون رقم 280لسنة 1970 بشأن انشاء المجلس الأعلي للدفاع المدني ولآن الرئيس مبارك يرفض تعيين نائب لسيادته لأنه حالف الف يمين ألا يعين نائبا له ومصر منذ توليه بلا مجلس أعلي للدفاع المدني وبلا خطة قومية وبلا استراتيجية لمكافحة الازمات والكوارث

ويؤكد عفيفي أن ضباط الدفاع المدني حاليا في حالة نفسية سيئة للغاية بعد انتقاد الاعلام والصحافة لهم وهم لايستطيعوا الدفاع عن أنفسهم أو أظهار الحقائق و لايستطيعوا أظهار فساد القائمين علي مرفق الدفاع المدني خوفا من التعرض للمسائلة والمحاكمة لآن العادلي يمنع أي ضابط من الاتصال بالصحافة أو الاعلام ويهددهم بالنقل والتشريد والاحالة للمعاش إذا ما عبروا عن الفساد بالجهاز أو فكروا ان يكونوا حقيقة في خدمة الشعب لأنه يؤكد لهم دائما ان الشرطة ليست في خدمة البشعب بل هي في خدمة مبارك وانجال مبارك وأصدقاء انجال مبارك أما الشعب مش مهم يتحرق يموت أو يروح في ستين داهيه ومعروفه ديته شوية صريخ في الجرايد وكام قنبلة مسيلة للدموع والبركة في قانون الطوارئ

نعم حول العادلي جهاز بكامله لخدمة حماية السلطة ليكن الامن أساس الحكم بدلا من العدل وبعدما دمر العلاقة بين الشعب والشرطة يقوم بأفساد العلاقة بين الضباط ورجال القضاء بعدما أصدر تعليماته للجبناء من ضباطه بأهانتهم وسحلهم وضربهم حتي في قاعات المحاكم لآرهابهم و للقضاء علي أخر القلاع الحصينة التي كان يحتمي بها المواطنين من بطش الشرطة وهو ماينذر بعواقب وخيمة

لقد فرغ العادلي وزارة الداخلية من الضباط الآكفاء بل أنه يطاردهم ويراقبهم وينكل بهم واستبقي علي أشباه الرجال معدومي النخوة والرجولة عندما يقتلون الحوامل ويتحرشون بأنفسهم جنسيا بالسيدات والبنات بالكمائن المنصوبة للمصريين في كل مكان بدلا من حمايتهم وصون أعراضهم

ويؤكد عفيفي انه من الصعب علي مبارك تغيير العادلي أو أقالته لانه لن يجد مثله من يقبل أن يقوم بمثل هذا الدور وخاصة في تزوير الآنتخابات وتلفيق القضايا وضرب المعارضين وأرهاب الصحفيين وأرهاب القضاة وأسقاط وقتل الحوامل ولآن مالدي العادلي من أسرار أصبحت ترعب النظام من فكرة التخلي عنه

ويقول عفيفي لكني لن أترك العادلي مهما طال الزمن وسألاحقه قضائيا في مصر وفي خارجها وسيدفع ثمنا غاليا عن جرائمه وجرائم ضباطه لآن كل قضايا التعذيب والقتل لا تسقط بالتقادم ولدي من المستندات والآدلة التي تدين العادلي ويؤكد أن كل ما تم من تعذيب وقتل وأنتهاك لاعراض المصريين والتنكيل بالمعارضة وتلفيق الاتهامات والزج بهم في السجون في كمائن قضائية تم بمعرفة وأوامر العادلي وتحت أشرافه ويذكر عفيفي أنه سبق أن حذر أيمن نور قبل حبسه بفترة عندما قابله أسفل منزله بالزمالك الثالثة صباحا ولمح له عما يحاك له من أمن الدولة ولكن أيمن نور أبتلع الطعم وصدق ان في مصر ديمقراطية

ويتمني عفيفي الافراج عن أيمن نور من الحكومة لآن المعارضة بالخارج لن تسكت والمجتمع الدولي لن يسكت عن هذا الظلم البين والذي يسئ لسمعة مصر ولو النظام حاول أن يكون ذكيا مرة و واحده لآفرج عن أيمن نور من نفسه أخذا بالمثل القائل
لو جالك الغصب خليها بجميلة

Comments

انا بفكر فى حمله لكل المهتمين بحقوق الأنسان فى مصر والخارج بتقديم حبيب العادلى للمحكمه الجنائيه الدوليه على كل ما ارتكبه من جرائم وابرزها جريمة قتل 26 سودانى بدم بارد

Posted by: mohamed ahmed | Sunday, 19 October 2008

محرر المدونة

قولنا نعمل مليون دعوى قضائية لمحاكمة حبيب العالي وامبارح وقفة للدعوة لتدويل ملفات التعذيب المشكلة بس هو هيمشي تحت الضغط الشعبي لكن جيل كامل من ظباط متوحشين من فيهم اصلح لتولي المسؤلية

Posted by: فارس شمالي لم يعد الي الجنوب | Monday, 20 October 2008

فضيحة المصري اليوم مسكت حلقة السبت العاشرة مساء نقلتها بالحرف وعاملاها سبق صحفي
http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=182989&IssueID=1198

والله صحافة وسخة

Posted by: صثضصث | Monday, 20 October 2008

الى عبدالله بن عبد العزيز ملك السعوديه

يـــــــــلا خلــــــــــى العالم يشوف ويعرف ويطلع

عند الحراميه والنصابين فى بلد الحرمين

لأجبارى على ترك أموالى للكفيل السعودى النصاب / عادل محمد منصور بالطو بمحافظة
جــــــــــــده

أولا :ـــ الشكوى ممنوع :ـــــ بأخذ التعهدات عليى فى أقسام الشرطه والمباحث
الجنائية والمباحث العامة بعدم الشكوى أو ألأستعانه بوسائل الاعلام لايصال صوتى

ثانيا :ـــ العمــــل ممنوع

ثالثا: ــــ العـــــــــلاج ممنــــوع

رابعا : ـــ العــــــــوده لبلـــــــــدى مصـــر ممنـــــــــوع

خامسا :ــــ التســـــول ممنـــــــوع

سادسا :ــــ تجـــــــديد ألأقامـــــــه ممنـــــــوع

(سابعا :ـــ تجـــــديد رخصــــة سيارتى الخاصه ممنوع ( كلــه بالمستندات

ثامنا :ــــ مخالفة النظام المعمول به فى القضاء والعنصرية والرشوة ( كله بالمستندات

تاسعا:ـــ الموت جوعا وقهرا أو الخروج من ملة ألأسلام مسمـــــوحا

هـــل أنت حقا ملكا عادلا وخادما للحرمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أطالبكم بسؤال بسؤال الشيخ / صالح اللحيدان رئيس مجلس القضاء ألأعلى عن

الشكاوى التى أرسلتها له ؟؟؟ وكم مرة لجأت له بالشكوى أثناء تواجده بالصيفيه
فى الطائــــــــف

وأبــــــراءا لذمتكم أمام الله تشكيل لجنــــــة للتحقيق والتفتيش على دفاتــــر
ضبط القضاة الموضح أسمائهم بعـــــــد للوقوف بنفسك على العنصرية ومخالفة ألأنظمة

المعمول بها فى الدوائر الشرعيه بالسعودية مجاملة للنصاب / عادل محمد منصور بالطو

ورحيمه والد زوجته / عباس شربتلى والذى ذهبت الى المحكمة الكبرى بجده لحضور
جلسة أمام القاضى / صالح الزايدى وجدته جالسا معه والذى لم يحكم بحقى كاملا فى
رأس المال وهو :ــــ 1000000 مليــــون ريال وحكم بنصفه فقط رغم بيناتى
ومستنداتى الدامغة

وشاهدى على ذلك الشيخ / صالح المزروع رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة التمييز بمكة
المكرمة
والقضاة الذين أشرت لهم عاليا وهــــــــــــم بمحكمة الطائف :ــــ
القاضى / عبد المنعم السعدون بالمحكمة الكبرى

القاضى / سليمان الفيفى بالمحكمة الكبرى

القاضى / صالح العجلان بالمحكمة الكبرى

القاضى/ عبد الرحمن الفته بالمحكمة المستعجلة

القاضى/ التويجــــــــرى بالمحكمة المستعجلة

وسوف تجــــد مايدمى القلب و يندى له الجبين مما تعرضت له من ظلم وقهر على مدى

ثلاثة عشر عاما ناهيكم عن التلاعب والواسطه فى الشرطه والجوازات والحقوق المدنية
بمحافظة جـــــــــــــــــــــده وشرطة الطائف

وأخيرا وليس بآخر هل أنت حقا ملكا عادلا وخادما للحرمين؟؟؟؟؟؟
الحمد لله والشكر لله لم يصدر ضدى حكما واحدا فى بلدكم وجميع ألأحكام التى حصلت
عليها بعد عناء و قهر وظلم تحت يدى ولن أترك حقى فى المطالبة بالتعويض واستعادة
جميع حقوقى وأموالى التى نهبت منــــــى ( فهـــــــل أنت حقـــا تخشى الله وتحسب
حساب يوما تقف فيه بين يـــــــدى أللــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مدونة / سرقـــــــــــونى الحــــــــراميه

Posted by: الشريف/ جمال طه ت/0104710778a | Monday, 20 October 2008

بس فاحين يجبر الناس على شنطنة الإسعاف و المثلث و المواصفات العجيبة الطلبنها و بعدين ايه يعنى الجزمة ب2000جنية و البدلة 5000 شوف رسوم تراخيص العربيات بس فى المرور بتجيب كام و لا الغرامات و بعدين فين الضرايب و مصلحتك اولاً و الفلوس البتيجى منها و لا هو كلام و خلاص

Posted by: نافوخى هايطير | Tuesday, 21 October 2008

الله يرحمك يا أستاذ طلعت رسلان يا قطب يا وفدي يا كبير يا مهزق الكلب زكي بدر

نفسي كدة في قلم محترم علي وش الكلب حبيب العادلي علشان يعرف مقامة بس طلعت رسلان مات

يا تري لسة في رجالة في مجلسنا الهمام؟

Posted by: مصري مجنون | Wednesday, 22 October 2008

لا يحدث الا في السعودية ... الحكم بسجن طبيب مصري 15 سنة وجلده على ظهره في مكان عام الف وخمسمائة جلدة بواقع سبعين جلدة كل اسبوع لانه وصف دواء مخدرا لاميرة سعودية



أصدر قاض سعودى حكماً ضد طبيب مصرى بالسجن لمدة 15 سنة وجلده الف وخمسمائة جلدة بواقع سبعين جلدة كل اسبوع لانه وصف دواء مخدرا لعلاج الام في الظه لاميرة كويتية سرعان ما ادمنت عليه ... وكانت الاميرة السعودية قد اجرت عملية جراحية لظهرها في امريكا وعادت الى جدة وهى تعانى من الام مبرحة لا تستطيع تحملها فسافرت الى القاهرة وتعاقدت مع طبيب مصري مشهور للاشراف على علاجها فسافر الطبيب معها الى جدة وكان يعالج الامها بحقن مخدرة او مسكنة معمول بها في مصر وبعد ان ادمنت الاميرة على المخدر اتهمت الطبيب بالشروع في القتل فاعتقل وصدر عليه الحكم السابق

في السعودية هاجم الدكتور مصلح القحطانى المتحدث الرسمي باسم جمعية حقوق الإنسان بالسعودية الحكم الصادر ضد الدكتور رؤوف العربى مؤكدا أن ما تعرض له الطبيب المصري يحتاج الى إعادة تصحيح فى المحاكمة حيث يوجد فى القانون السعودى فروق شاسعة فى الأحكام بين أخطاء مزاولة المهن الصحية والخطأ الجنائى وتساءل :كيف يحاكم هذا الطبيب محاكمة جنائية فى خطأ مزاولة مهنة حيث لم يثبت عليه خطأ جنائى مؤكدا أن كل ما تم فى هذه القضية مبالغ فيه بالمرة وطالب من خلال برنامج الحياة اليوم من زوجة الطبيب أرسال كل التفاصيل عن قضية الدكتور عبد الرؤوف لأن الجمعية ستتبنى قضيته

من جهته طالب نجيب جبرائيل المحامى رئيس الإتحاد المصرى لحقوق الإنسان بضرورة تدخل القيادات السياسية الفورى فى هذه القضية بالذات على الاقل ، لوقف مثل هذه العقوبة الأليمه بدنيا والتى سيتعرض لها الدكتور عبد الرؤوف كل اسبوع وهذا الجلد الذى يحدث على ظهر الطبيب المصرى هو جلد لكل مصرى وأهانه علنية للمصريين

Posted by: spider | Sunday, 26 October 2008

عاوز اعمل مدونه يا وائل ومش عارف

Posted by: losy | Wednesday, 01 April 2009

كل الضباط الصغار والشرفاء يعلموا جيدا من هو اللواء محمود وجدى. أسوأ صورة للفساد والرشوة والعلاقات النسائية والأنحلال كما سمعت من أكتر من ضابط صغير فقد صدمنا بتعيين مبارك له وزيرا للداخلية. يقال داخل الوازرة ان تاريخة حافل بالرشوة منذ أن كان مدير مباحث القاهرة وعلاقتة بالفنانات وثروتة تقدر بالملايين. يااااااااااااااااارب أنقذ شعب مصر قبل فوات الأوان

Posted by: ahmedmousa | Sunday, 13 February 2011

Poppycock is everything, so we pauperism to laughable that there are values on what we are sex to fact our subscribers reliable. Trait them vexed is one litigate we moldiness connectedness do!

Posted by: medical solutions | Thursday, 05 May 2011

I upstanding couldn't unbigoted your website before locution that I rale suchlike this secernate. there's a peachy proletariat to get a vented micturate in your narrowing. the valuate entropy you travail to your visitors

Posted by: oral surgeon | Thursday, 05 May 2011

Thank you for sharing to us.there are many person searching about that now they will find enough resources by your post.I would like to join your blog anyway so please continue sharing with us

Posted by: Careprost | Saturday, 11 June 2011

Great, thanks for sharing this blog post. Fantastic.

Posted by: florists hong kong | Friday, 24 June 2011

The book that you sent me was Black Beard's Cove!

Posted by: norway florists | Friday, 24 June 2011

good work

Posted by: حدوتة مصرية | Thursday, 08 September 2011

Post a comment