Ok

By continuing your visit to this site, you accept the use of cookies. These ensure the smooth running of our services. Learn more.

Thursday, 12 May 2005

الى طاغية اوزبكستان - حسن الحسن - لندن

بسم الله الرحمن الرحيم

الكذب سلاح طاغية أوزبيكستان والرُّعبُ يقتل

عَقَدَ طاغية أوزيكستان مؤتمراً صحفياً هذا اليوم السبت 14/5/2005. وبدأ حديثه، ويداه تقطران من دماء المسلمين التي سفكها بالمئات في أنديجان لدرجة إغلاق المجال الإعلامي للبلد حتى لا تفضح مجازره، بدأ كعادته بالقول، عند كل حادثة، إن حزب التحرير هو وراء انتفاضة المسلمين في أنديجان. وقد عُقِدَ لسانه عن قول الحقيقة الصارخة بأن المسلمين قاطبةً في أوزبيكستان يلعنونه صباح مساء لطغيانه وفجوره، وتنكيله بالمسلمين لأنهم يقولون: رَبُّنا الله.

ونحن هنا نتوجه إلى الطاغية بكلمات لعلها تصعق ما بقي فيه من عرق غير مذعور:

1 - إنك تعلم أن حزب التحرير يعمل لإيجاد خلافة إسلامية في بلاد المسلمين، وأوزبيكستان جزء منها، وذلك بالطريقة التي بينها رسول الله r دون استعمال العنف المادي، والحزب عندما يقرر تنفيذ هذه الطريقة في بلد ما فإنه لن يعمد إلى أطراف البلد كأنديجان ليتحرك فيها بل سيعمد إلى مركز الطاغية، طشقند، ليذيقه وبال أمره في الدنيا ولعذاب الآخرة أكبر.

2 - إنك اعتدت الظلم والجور والولوغ في دماء المسلمين وكأنك باقٍ خالد، ونسيتَ مصير الطغاة قبلك حيث حاق بهم خزي وعذاب بئيس ]فما بكت عليهم السماء والأرض وما كانوا مُنْظَرِينَ[.

3 - لا تَظُـنَّنَّ أن أمريكا وروسيا اللتين تتقلب في أحضانهما، تارةً هنا وأخرى هناك، سيحميانك من غضب الله وغضب عباد الله. وكذلك لا تظنن أن الآلاف الخمسة الذين أرسلتهم روسيا لحمايتك مؤخراً سيوفرون لك الحماية، بل إن المذعورَ، المعلقةَ في عنقه دماءُ المسلمين، لن يُذهِب رَوْعَه أضعافُ أضعاف هؤلاء بل سيبقى مضطرباً في جسمه وعقله حتى يؤول هالكاً مثبوراً.

4 - إن دماء المسلمين ستلاحقك حتى إلى زوايا نومك، وإن الخـلافة ستلاحقك إلى أن تَدُكَّ رأسَك، وإنها لعائدة بإذن الله.

]وَلَتَعْلَمُنَّ نبأه بعد حين[.

السادس من ربيع الثاني 1426هـ حزب التحرير 14/05/2005م

Comments

نصركم الله يا شباب حزب التحرير

انت املنا الوحيد من الله

اعملوا بجد لتقوم الخلافة التي ننتظرها

Posted by: حمزة | Saturday, 02 July 2005

كل التقدير لشباب الحزب

Posted by: سبع الغاب | Wednesday, 27 July 2005

الله ينصر حزب التحرير

Posted by: عبد الله | Saturday, 27 August 2005

شكرا علي جرءتكم ونتمني التوفيق لمصر وللعرب والمسلمين

Posted by: ABDALLH | Friday, 23 September 2005

ألا تلاحظون أن عصر مبارك هو عصر العائلات واتوارث يعني التليفزيون تسيطر عليه كم عائلة وهذا سبب من اسباب فشل الإعلام المصري أستاذ الجامعة لازم إبنه يدخل نفس كليته ويبقى معيد وبعد كده أستاذ غصب عن عين التخين حتى لو جنسبته في الثانوية العامة 50% وهي دي مصر ياعبلة و لو ظلت مصر على هذا الحال على رأي ابويا لن تقوم لها قائمة

Posted by: heba | Saturday, 24 September 2005

The comments are closed.